السبت 6 يوليو 2024 07:49 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة

منال عوض وزيرة التنمية المحلية
منال عوض وزيرة التنمية المحلية

قالت منال عوض وزيرة التنمية المحلية، إن هناك ملفات كثيرة على أولوية الوزارة، وضمنها ملف التصالح وتراخيص المحال، والتعديات على الأراضي الزراعية، وملف المخلفات.

وأضافت وزيرة التنمية المحلية خلال لقاء مع فضائية إكسترا نيوز، عقب أداء حلف اليمين الدستورية: أن هناك آليات جديدة وأهمها غرف السيطرة وهي تربط بين جميع المحليات ببعضها وأيضا تربط المحافظات ببعضها، ولو هناك أزمة يمكن رؤية الأزمة بشكل مجمع ونعمل على حلها، ونعمل على التنسيق بين كل الوزرات ببعضها.

وفي ذات السياق كشفت وزارة التنمية المحلية عن السيرة الذاتية للدكتورة منال عوض ميخائيل، وزيرة التنمية المحلية بعد تعينها في المنصب الوزاري بالحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.

• شغلت منصب محافظ دمياط في 1/9/2018 وحتى يوليو 2024.
• شغلت منصب نائب محافظ الجيزة لشئون المجتمع وتنمية البيئة 7/2/2015 وحتى 30/ 8 /2018، وتولت عددًا من الملفات منها الجمعيات الأهلية وتطوير العشوائيات وتنمية القري الأكثر احتياجًا وشئون المرأة ومحو الأمية والطفولة والأمومة والتنسيق والمتابعة مع نواب المحافظ ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، والتنسيق والمتابعة مع مديريات الري والزراعة والطب البيطري فيما يتعلق بتنمية البيئة.

موضوعات متعلقة