تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:51 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

أسعار جيلي جوميتري سي الكهربائية في مصر

جيلي جوميتري سي
جيلي جوميتري سي

تعد سيارة جيلي جوميتري سي الخيار الأمثل للباحثين عن سيارة كهربائية صينية في مصر، وهي متوفرة في السوق المصرية بسعر يبدأ من مليون و699 ألف جنيه لأرخص فئة متوافرة لدي الوكيل.

أسعار جيلي جوميتري سي الكهربائية في مصر

وتتوافر سيارة جيلي جوميتري سي في السوق المصرية عبر فئتين من التجهيزات، وهي مزودة بباقة مميزة من التجهيزات.

ووفقًا للقائمة السعرية الأخيرة والمعلنة من جانب وكيل علامة جيلي في مصر، بلغ سعر الفئة الأولى نحو مليون و699 ألف جنيه، بينما وصل سعر الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا نحو مليون و799 ألف جنيه.

وزودت السيارة ببطارية سعة 50 كيلو وات والتي تمكنها من قطع مسافة تصل إلى 400 كم قبل الحاجه لإعادة شحنها، بينما زودت الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا ببطارية سعة 70 كيلو وات والتي تمكنها من السير لمسافة 550 كم قبل إعادة شحنها.

جيلي جوميتري سي

ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2700 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1560 مم، ويصل عرضها إلى 1833 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4432 مم.

وتتمتع سيارة جيلي جوميتري سي بأنظمة أمان متطورة لضمان سلامة السائق والركاب أثناء القيادة أبرزها

وسائد هوائية.كاميرا خلفية.حساسات ركن.إنذار لمنع السرقة.مثبت للسرعة.فرامل مانعة للانغلاق.توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.

وعلى صعيد متصل تضم السيارة كماليات مميزة ومنها زجاج خلفي مظلل، وفتحة سقف بانوراما، وعجلة قيادة مالتي فاكشن تدعم الكثير من أوامر التحكم، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، وبصمة خارجية لسهولة فتح وغلق السيارة دون مفتاح، ومكيف هواء، ونوافذ كهربائية، وشاشة ملونة تعمل باللمس تدعم خاصية توصيل الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.