تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:19 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

جلسة في اتحاد الكرة مع حسام حسن بعد قرعة تصفيات أمم إفريقيا

حسام حسن
حسام حسن

يترقب الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة والمقرر إقامتها فى 2025 بالمغرب، من أجل معرفة المجموعة التي سيلعب بها الفراعنة من أجل التواجد فى الكان المقبلة للمنافسة على اللقب.

قرعة تصفيات أمم إفريقيا

وعلمت مصادر صحفية أن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، هو الأقرب للسفر إلي جوهانسبرج لحضور قرعة تصفيات أمم إفريقيا المقرر لها فى المغرب نهاية عام 2025، من أجل معرفة مجموعة المنتخب الوطني، والتي سيخوض من خلالها أولي المباريات فى شهر سبتمبر المقبل.

وعلم مصادر صحفية أن هناك جلسة خلال الفترة المقبلة، عقب القرعة التي ستقام يوم 4 يوليو المقبل، فى اتحاد الكرة مع يحضرها مسؤولو الاتحاد والجهاز الفني لمنتخب مصر من أجل وضع خطة المرحلة المقبلة، والتي سيكون من أهم طلبات حسام حسن هي فكرة أن يكون هناك توقيتات متاحة للمنتخب، وأن يبدأ المعسكر قبل أي فترة توقف دولي بـ أسبوع من أجل العمل مع اللاعبين.

بجانب أيضًا عرض عليه أي عروض ودية تقدم للمنتخب الوطني، لدراسته لعب مباريات ودية حال توافر الوقت، من أجل الاستعداد لخوض التصفيات المرهلة لبطولة أمم إفريقيا، بجانب أيضًا اللعب فى تصفيات كأس العالم 2026، والتي سيتم استئنافها شهر مارس المقبل.

موضوعات متعلقة