تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:02 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

الأهلي يواجه النجوم وديا اليوم استعدادا لعودة الدوري

فريق الكرة بالأهلي
فريق الكرة بالأهلي

الأهلي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة ودية أمام فريق النجوم اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو للعام الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة

وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو على قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريباته أمس الجمعة بعد الحصول على راحة سلبية أمس الأول الخميس وذلك استعدادا لمواجهة النجوم وديًا اليوم السبت في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بعودة منافسات الدوري بمواجهة فاركو.