تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:53 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

إحالة أوراق قاتل شقيقته ببورسعيد إلى المفتى

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات المستأنف بمحافظة بورسعيد، بإجماع الأراء، اليوم الخميس، بإحالة أوراق قاتل شقيقته عروس بورسعيد أمام مسجد الحسين بحي المناخ إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر يوليو حتى يرد تقرير المفتي.

وكان المُدان فاجأ الحضور عقب النطق بالحكم عليه في جلسة 13 مارس 2024 بمعاقبته بالإعدام شنقًا بالثبات والرضا بالحكم وتصفيقه داخل قفص الاتهام.

وتعود أحداث الجريمة إلى شهر سبتمبر عام 2023، والمتهم فيها: محمد نبيل السيد، 22 عامًا، بإنهاء حياة شقيقته المجني عليها "فريدة" وذلك أمام منزل الأسرة المقابل لمسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

موضوعات متعلقة