تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:57 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

اليوم.. عزاء شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

يقام اليوم الأحد، عزاء شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز، والتي تتلقي العزاء فيها من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين عقب صلاة المغرب.

عزاء شقيقة لبنى عبد العزيز

وكانت أعلنت الفنانة نوران أبو طالب، وفاة شقيقة لبنى عبد العزيز عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: توفيت إلى رحمة الله، لميس عبد العزيز، بنت عمة أمي وشقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز، والصلاة على روحها بعد صلاة الجمعة بمسجد مصطفى محمود.

وعن موعد العزاء، أضافت نوران أبو طالب: العزاء بمسجد الشاذلية يوم الأحد بعد صلاة المغرب، نسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروها وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تشييع جثمان شقيقية لبنى عبد العزيز

وتم تشييع جنازة الراحلة لميس بعد صلاة الجمعة بمسجد مصطفى محمود، بحضور الأهل والأصدقاء، الذين حرصوا على أن يكونوا أول من يعزي الفنانة لبنى عبد العزيز في وفاة شقيقتها.

أعمال لبنى عبد العزيز

يذكر أن لبنى عبد العزيز، شاركت في فيلم جدو حبيبي، الذي عُرض عام 2012، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم: محمود ياسين، لبنى عبد العزيز، أحمد فهمي، بشرى، حسن مصطفى، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.