تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 11:07 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

تعاون بين شركة Nio الصينية ومجموعة فاو في قطاع شحن السيارات الكهربائية

نيو
نيو

وقعت شركة Nio الصينية ومجموعة فاو FAW المملوكة للدولة لصناعة السيارات اتفاقية تعاون استراتيجي لشحن البطاريات وتبادلها، وفقًا لحساباتهما الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء.

تعاون بين شركة Nio الصينية ومجموعة FAW

وستعمل الشركتان أيضًا على تعميق التعاون طويل الأمد في شحن البطاريات وتبديلها، بما في ذلك وضع معايير فنية للبطاريات، وفقًا للبيانات الواردة على حساباتهما على WeChat وWeibo.

وستكون مجموعة FAW هي الشريك السابع لصناعة السيارات في مبادلة البطاريات لشركة Nio بعد مجموعة قوانغتشو للسيارات (GAC) وجيلي للسيارات القابضة وغيرها.

وتراهن شركة Nio بشكل كبير على البنية التحتية للمركبات الكهربائية مثل تبديل البطاريات ومحطات الشحن، مما أثار مخاوف المستثمرين بشأن العبء المالي.

ومن جانبه قال ويليام لي، الرئيس التنفيذي لشركة Nio، الأسبوع الماضي، إن الشركة تتوقع أن تكسب خدمات تبديل البطاريات 10 مليارات دولار سنويًا عندما تنمو قاعدة مستخدميها بمقدار 100 مرة من نصف مليون وحدة حاليًا.

وأعلن لي عن خطط لإضافة 1000 محطة أخرى لتبديل البطاريات هذا العام بالإضافة إلى 2415 محطة موجودة.

فيما أرجأت شركة Li Auto المنافسة المحلية لشركة Nio خطط إطلاق سيارات الدفع الرباعي الكهربائية النقية إلى العام المقبل، مشيرة إلى عقبات بما في ذلك عدم كفاية أجهزة الشحن السريع.