تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:31 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

تعرف على حصة الأفراد على بطاقات التموين لشهر مايو 2024

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن استمرار ثبات أسعار السلع الغذائية المدرجة على بطاقات التموين لشهر مايو 2024، مؤكدةً عدم حدوث أي تغييرات في الأسعار مقارنة بالأشهر السابقة.

وأسعار السلع الغذائية على بطاقات التموين تشمل الأرز، السكر، والزيت، وهي على النحو التالي:

وتقرر تخصيص حصة الأفراد على بطاقات التموين لشهر مايو 2024 على النحو التالي: زجاجة زيت واحدة لكل فرد بحد أقصى 4 زجاجات لكل بطاقة، وكيس سكر واحد بحد أقصى 6 أكياس لكل بطاقة.

وسيتم صرف هذه السلع التموينية طوال الشهر لحاملي البطاقات التموينية من خلال 40 ألف منفذ تمويني موزعة على مستوى الجمهورية.

وأعلنت وزارة التموين عن قائمة الأسعار الجديدة للسلع الغذائية على بطاقات التموين، وجاءت كالتالي:

-الأرز المعبأ (كيلوجرام واحد) بسعر 12.60 جنيهًا.

-السكر المعبأ (كيلوجرام واحد) بسعر 12.60 جنيهًا.

-صلصة (300 جرام) بسعر 8 جنيهات.

-زيت خليط (800 ملي) بسعر 30 جنيهًا.

-عدس مجروش (500 جرام) بسعر 21 جنيهًا.

-مكرونة (800 جرام) بسعر 15.50 جنيهًا.

-دقيق معبأ (كيلوجرام واحد) بسعر 18 جنيهًا.

-مكرونة (400 جرام) بسعر 7.75 جنيه.

-فول معبأ (500 جرام) بسعر 9 جنيهات.

-مسلي صناعي (800 جرام) بسعر 36 جنيهًا.