تعديلات جديدة في لجنة الحكام بعد نهاية موسم دوري الدرجة الثانية وزيرة التنمية المحلية: التصالح والتعديات على الأراضي الزراعية ضمن أوليات الوزارة هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة المجلس الوطنى الفلسطينى: ما يحدث فى أحياء شرق خان يونس والشجاعية مجازر وحشية مصادر لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة بعد حلف اليمين.. السيرة الذاتية لـ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي وزير الاستثمار: زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية وإقليمية على رأس الأولويات توسيع نطاق شبكة المحمول في القرى.. أول تعليق لـ وزير الاتصالات بعد أداء اليمين الدستورية رجال الأعمال»: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات أكلات لتحسين الحالة المزاجية وتخفيف الضغط النفسي
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:54 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

اليوم، قرعة علنية لتخصيص شقق الإسكان المتميز

شقق الإسكان
شقق الإسكان

تعقد وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية القرعة العلنية لتخصيص 768 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذي الطابع الحديث - المرحلة الثانية تكميلي بالعبور الجديدة، اليوم الخميس 16/5/2024.

 

وأعلن الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية اليدوية "المرحلة التكميلية" بإستاد المقاولون العرب، للذين لم يحالفهم الحظ ولم يقوموا بسحب مقدمات جدية الحجز للوحدات السكنية والمتقدمين برغباتهم على الموقع الإلكتروني online خلال الفترة من 3/3/2024: 21/3/2024 بمشروعات محددة.

تجدر الإشارة إلى أنه على الراغبين في حضور القرعة التواجد بمقر إجراء القرعة في اليوم المحدد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، وذلك لإجراء عملية تسجيل الحضور، وأنه سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهرًا للبدء في إجراء القرعة، وسيتم السماح بحضور القرعة للمتقدمين فقط " توقيع المتقدم شخصيًّا أو من ينوب عنه بتوكيل خاص "، كما سيتم إعلان نتائج القرعات على موقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، وبمقار أجهزة المدن المطروح بها الوحدات، وفرع البنك بالمدينة.