الجمعة 17 مايو 2024 07:19 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

الرئيس السيسي يتفقد مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبكي صور

السيسي يتفقد مصنع هاير
السيسي يتفقد مصنع هاير

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم احتفالية عيد العمال بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة ولفيف من جميع فئات الشعب المصري.

 

احتفالية عيد العمال

 

كما شهد الاحتفال الوزراء ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلي العاملين في كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

وأقيم الاحتفال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية، حيث أرسى الرئيس السيسي، مبدأ مهما بالاحتفال بعيد أول مايو وسط القواعد العمالية وهو ما يحفز العمال على مواصلة الإنتاج واستمرار مسيرة التنمية.

كما كرم الرئيس عددًا من قدامى العمل النقابي من بينهم عادل نظمي رئيس نقابة المرافق، واسم المرحوم محمد عرابي رئيس نقابة المناجم والمحاجر بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، بالإضافة إلى منح عدد من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة نوط الامتياز وذلك حرصًا على دعم كافة فئات المجتمع.

كما تم تكريم نماذج من المرأة العاملة التي تحمل قصص كفاح، كذلك ذوو همم ممن ضربوا أروع العمل على المثابرة، كما ألقى محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر كلمة ممثل العمال ويهدى الرئيس السيسي درع عمال مصر، كما ألقى أيضًا حسن شحاتة وزير القوى العاملة كلمة,

وتحمل احتفالية هذا العام تحمل طابعًا مميزًا بمناسبة مرور 100 عام من الاحتفال بعيد العمال فى مصر

ووجه الرئيس السيسي التحية والتقدير لكل يد مصرية تبني مصر الحديثة، مشيدًا بسواعد المصريين أمل الوطن.