اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:24 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

«الصحفيين» تعلن عن ميعاد إجراء القرعة لاختيار حاجزى وحدات مدينتى

أعلن ابو السعود محمد رئيس لجنة الاسكأن بمجلس نقابة الصحفيين ، أنه سيتم فى الواحدة من بعد ظهر يوم الخميس المقبل إجراء قرعة علنية لاختيار الحاجزين بوحدات "مدينتي" التى طرحتها النقابة .

وكانت لجنة الإسكأن والمشروعات بنقابة الصحفيين بدأت فى ٢٨ اكتوبر الماضى تلقى طلبات الأعضاء الراغبين فى الحجز فى شقق مدينتى، التى حصلت عليها النقابة من وزارة الإسكان.

وأعلنت لجنة الإسكأن عن فتح باب تسجيل استمارات حجز ٢٨٨ وحدة سكنية بمدينتى، اعتبارًا من الأحد ٢٩ أكتوبر ٢٠١٧، بسعر ٦٨١٠ جنيهات للمتر، بخلاف نسب التميز واشتراك النادى ووديعة الصيانة.

وأوضحت اللجنة أن الوحدة المخصصة تقع بالمنطقة الحادية عشرة عمارات مجموعة ١١١ العمارة من ٨٠ إلى ٩١، بمساحات تتراوح من ٧٠ إلى ١٣٣ مترًا، ويتم سداد ٥٠٪ من إجمإلى قيمة الوحدة مقدم حجز، بالإضافة إلى ٥٪ من قيمة الوحدة مجلس أمناء، و1% مصاريف إدارية، على أن يقسط الباقى على ثلاثة أقساط سنوية محملة الأعباء البنكية، سعر الفائدة المعلن من البنك المركزى+٢٪، وذلك من تاريخ استلام الوحدة ويتم تقديم شيكات آجلة بقيمة الأقساط قبل التعاقد، كما يمكن الحصول على الشقة بنظام التمويل العقاري.


وقال رئيس لجنة الإسكأن والسكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين أبو السعود محمد، أن عدد الزملاء المتقدمين للحجز بوحدات إسكأن (مدينتي) بلغ 580 زميلا، لافتا إلى أنه بزيادة العدد سيتم إجراء قرعة علنية بين المتقدمين على كل مساحة.