اسكان نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:54 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

شاليهات العين السخنة وجهتك المصيفية المثلى لعام 2023

لاتزال شاليهات العين السخنة من أولى الخيارات التي تخطر على بال أي شخص يرغب في تمضية عطلة مميزة؛ وذلك بسبب مناخ المدينة المعتدل على مدار العام، والذي يجذب إليه السياح الأجانب قبل المصريين، علاوة على كونها أقرب مدينة ساحلية لمدينة القاهرة، جعلها مقصد لجميع الرحلات الطويلة والقصيرة.

ونظراً لاقتراب موسم الصيف والعطلات، فإن البحث عن شاليهات للبيع بالعين السخنة يتزايد يوماً بعد يوم، لذلك نصطحبك في جولة بين شواطئ العين السخنة لتتعرف على أحدث القرى السياحية بها وأسعار الشاليهات في المدينة بصفة عامة.

تلال العين السخنة

إذا كنت تبحث عن شاليه دور ارضي للبيع بالعين السخنة، فإن منتجع تلال السخنة هو خيارك المثالي، فهو عبارة عن قرية سياحية ممتدة على مساحة 200 فدان، تتكون من شاليهات دور أرضي فقط، كما يتمتع المنتجع بتصميم مبتكر على شكل مدرجات، نجح في جعل جميع الوحدات تتمتع بإطلالة ساحرة على ساحل البحر الأحمر.

تقع قرية تلال على بعد دقائق من بورتو السخنة، كما أنها تبعد عن طريق الزعفرانة بنحو 15 دقيقة فقط، وعن مدينة السويس بحوالي نصف ساعة تقريباً، أما عن المسافة التي تفصل بينها وبين مدينة القاهرة فتقدر بنحو 100 كم، أي ساعة ونصف فقط، وتعتبر بذلك من أقرب المنتجعات الساحلية للقاهرة.

تتمتع القرية بجميع الخدمات الأساسية والترفيهية من (حمامات سباحة - فندق 5 نجوم - نادي صحي و اجتماعي - مساحات خضراء واسعة - جراجات - مركز طبي مجهز - كيدز اريا - مرسي لليخوت)، يبلغ متوسط سعر المتر في قرية تلال حوالي 44 ألف جنيه، حيث يمكنك دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

أزها الساحل الشمالي:

أما إذا كنت ترغب في شاليهات للبيع بالعين السخنة على البحر مباشرة، فننصحك وبشدة أن تلقي نظرة على منتجع أزها الساحل الشمال، حيث تجمع تصميماته بين الفخامة والرقي، فلا توجد وحدة واحدة تقريباً لا تطل على مسطح مائي سواء كان (بحر، لاجونز، أو حمامات سباحة).

تقع قرية أزها عند الكيلو 34 من طريق السويس، حيث تبعد عن العاصمة الإدارية بـ 48 دقيقة، ومن المقرر اختصار المسافة للنصف عند تشغيل (المونوريل)، كما يمتد المشروع على مساحة 380 فدان، لذلك تم تنفيذه على عدة مراحل لضمان تسليم كل مرحلة على أكمل وجه ممكن.

حرصت الشركة المطور للمشروع على تقديم مشروع متكامل لعملائها، لذلك أصبح المنتجع بمثابة مدينة صغيرة لا ينقصها شئ، بداية من الاحتياجات اليومية، وصولاً إلى أقصى وسائل الراحة والاستمتاع، أما عن سعر المتر فيبدأ من 53 ألف جنيه، حيث يمكنك تقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات مع دفع مقدم 15% من ثمن الوحدة.

أسعار شاليهات العين السخنة

تضم العين السخنة مجموعة متنوعة من الشاليهات بمساحات تبدأ من 70 متر وتصل إلى متر 470 متر، وذلك حتى تتمكن من استقطاب أكبر شريحة من العملاء، لذلك يمكنك أن تجد الشاليه الذي ترغب في اقتنائه أي كانت مواصفاته بمنتهى السهولة واليسر، فسعر المتر يبدأ من 19,350 جنيه ويصل إلى 50 ألف جنيه.

كما تتوافر أنواع أخرى من الوحدات بالعين السخنة كالشقق والفلل بجميع أنواعها (ستاند الون - تاون هاوس - توين هاوس)، ولكن البحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي والعين السخنة لا يزال الشغل الشاغل للكثيرين، وختاماً فإن شراء وحدة مصيفية في العين السخنة يعنى ضمان أجازة صيفية ممتعة في صيف 2023.