وزير الإسكان: تنفيذ 16 مشروعًا لمياه الشرب والصرف الصحى بالحضر غرب قنا الأقل سعرًا، أسعار أراضى الإسكان المتوسط بالمدن الجديدة مجلس النواب يعقد جلساته العامة بالعاصمة الإدارية يومى الثلاثاء والأربعاء الدابى يهنئ قداسة البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد النائب حشمت أبوحجر : عمال مصر فى قلب وعقل القيادة السياسية إعلام: إسرائيل سلمت منظمات إغاثية خريطة المنطقة الآمنة المحتملة قرب رفح وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني على هامش مؤتمر القمة الإسلامي أسعار سيارات مرسيدس في السوق المصرية.. تبدأ من 2،5 مليون جنيه سام مرسى أساسيا مع إيبسويتش تاون فى لقاء الصعود للبريميرليج ضد هيدرسفيلد وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض للحرف اليدوية بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ غرفة بورسعيد: أسعار الأسماك في تراجع مستمر.. ولجان لمتابعة الأسواق وكالة Samp;P ترفع التصنيف الائتماني لتركيا إلى +B وتبقي على نظرة إيجابية
السبت 4 مايو 2024 06:34 مـ 25 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

رامى صبرى يحيى حفلاً غنائيًا في العريش احتفالا بانتصارات حرب أكتوبر

رامى صبرى
رامى صبرى

يحيى النجم رامى صبرى، حفلاً غنائيًا اليوم الجمعة ، بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات حرب أكتوبر، في العريش، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور.

وأحيا النجم رامي صبري، الأيام الماضية، حفلًا غنائيًا ضخمًا فى الكويت، ليقدم باقة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.وطرح مؤخرًا النجم رامى صبرى أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "كعبك عيلي"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبري، وتوزيع جلال حمداوى.

وطرح مؤخرًا النجم رامى صبرى أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "كعبك عيلي"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبري، وتوزيع جلال حمداوى.

وطرح رامى صبرى مؤخرًا أغنية "ملك الفرفشة" من كلمات تامر حسين وألحان رامى صبرى، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل و كريم شيندى فى توزيع الأغنية.

ومؤخرًا طرح النجم رامى صبري آخر أغنياته على موقع الفيديوهات يوتيوب من ألبومه "معايا هتبدع" حملت اسم "حبينا" من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، كما أطلق أغنية "يمكن خير" .وطرح النجم رامي صبري أيضا أغنية بعنوان "يمكن خير" التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية .